Go Match Live | أخبار الرياضة Go Match Live | أخبار الرياضة
random

آخر الأخبار و المواضيع

random
random
جاري التحميل ...
random

رونالدو يقترب من تحقيق وعده مع يوفنتوس


رونالدو يقترب من تحقيق وعده مع يوفنتوس


في مثل هذا اليوم من عام 2018 ، حقق يوفنتوس مفاجأة مذهلة بعد الإعلان عن عقده مع كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد في أكبر الحالات في تاريخ كرة القدم.
رونالدو يقترب من تحقيق وعده مع يوفنتوس
انضم رونالدو إلى يوفنتوس في صفقة تبلغ قيمتها 112 مليون يورو وعقدًا يمتد على 4 سنوات ، حيث يتلقى رونالدو 30 مليون يورو.

منذ انضمامه إلى يوفنتوس شارك كريستيانو في 58 مباراة في الدوري الإيطالي وسجل 47 هدفاً وساهم في 14 تمريرة حاسمة حتى الآن ، وفاز بلقب الإسكوديتو في موسمه الأول مع الفريق وهو قريب جدا من الفوز باللقب الثاني.


في الكأس الإيطالية ، لعب رونالدو 6 مباريات سجل فيها هدفين ، لكنه فشل في الفوز باللقب بعد مغادرة ربع النهائي في الموسم الأول وخسر في الموسم الحالي للمرة الثانية النهائي ضد نابولي.

تمكن الدون من الحصول على السوبر بعد تسجيل هدف المباراة الوحيد في الفوز على ميلان ، لكنه خسر السوبر في العام التالي أمام لاتسيو.

في دوري أبطال أوروبا ، لعب رونالدو 16 مباراة وسجل 8 أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة حتى الآن في الموسمين.في المجموع شارك كريستيانو في 82 مباراة وسجل فيها 58 هدفًا وسجل 17 هدفًا آخر ، حيث حصل على 6 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة.

أكد مسؤولو يوفنتوس على مدى الموسمين الماضيين أن صفقة رونالدو كانت مفيدة على جميع المستويات ، سواء على أرض الملعب بسبب القدرات التقنية الهائلة له ولأنه من افضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وحتى من الناحية الإقتصادية.

بعد انضمام رونالدو إلى يوفنتوس ، باع يوفنتوس كميات هائلة من قمصان الفريق رقم 7 التي حصل عليها الدون ، بل زاد من عدد المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي (Facebook و Instagram و Twitter).

على سبيل المثال ، كان لدى يوفنتوس ما يزيد قليلاً عن 10 ملايين متابع على Instagram ، واليوم تجاوز حساب النادي 40 مليون ، مما يجعله العلامة التجارية الإيطالية الأكثر متابعة في البلد ، والثالث بعد ريال مدريد وبرشلونة.

لا يزال رونالدو لديه النقص في بعض الألقاب سيسعى ليحصدها في الفترة المقبلة مع اليوفي كدوري أبطال أوروبا.

فشل يوفنتوس في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ الموسم (1995/1996) ، قبل 24 عامًا ، ومع هيمنته على البطولات المحلية ،لم يبقى ليوفنتوس سوى هذا اللفب للتتويج به.

وأحد أسباب توقيع يوفنتوس عقدًا مع رونالدو كان محاولة حمل لقب الأبطال ، خاصة وأن الدون خبير في هذه البطولة ، لأنه يجلس على عرش تصنيف الهدافين التاريخيين  وبفارق كبير مع أقرب منافسيها.

أمام رونالدو هناك ألقاب أخرى ممثلة في الكأس الإيطالية ،التي لم يتم تتويجه حتى الآن ، بالإضافة إلى الفوز بجائزة أفضل هداف من كالشيو التي خسرها خلال الموسم الاول بخمسة اهداف من قائد مهاجم سامبدوريا فابيو كواجلياريلا.

في الموسم الحالي ، يحتل دون المركز الثاني برصيد 26 هدفا خلف مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي ، الذي سجل 29 هدفا حتى الآن وبقيت تسع جولات ، ويبقى رونالدو متشبت بفرصة ذهبية لهزيمة إيموبيلي والفوز بلقب الهداف لأول مرة في إيطاليا.

التعليقات



طلبا وليس أمرا المرجوا الاشتراك في القناة وشكرا

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Go Match Live | أخبار الرياضة

2020